في سماء الليل بقلم الشاعر محسن المحسن
في سماء الليل ..
احزان وهموم
تزاحم النجوم
امطار وغيوم
..... ..
تتأرجح الأحزان
بين كان وما كان..
في حضرة الزمان ..
نفس لوامة تلوم .
..عيون فارقها النوم ..
قلب حزين كتوم ...
لا أمن ولا أطمئنان ..
أشتات لا يجتمعان..
الحب والبغض نقيضان ...!!!
نتأمل صباح كل يوم ..
لعل القادم أفضل قدوم !!!!
وسلام على ليل شؤؤم !!!!!
.....#شخابيط

0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية