الحياة فصول بقلم الشاعرة ام يحيي لهواني
للحياة فصول
يا من يعز علينا غابهم قتلنا الشوق والحنين
كم تمنينا حضوركم وضاق القلب والعين
لكم من قلبي كل مودة ومحبة تسعد الوتين
طلع الورد وغرد البلبل وتفتح زهر الياسمين
وسألت عنكم العصافير وتمنت ان تراكم سالمين
تعب الفؤاد وهو يرجو ان يسعد بكم في كل حين
لا تلمني يا فؤادي فوطني اليوم بعيد عني وحزين
كلما نادى ولاده حزن لا يرى منهم متيم من سنين
تعب الفؤد فيما اشتهى وبكت عليهم سحرا العينين
رحم الله زمان كان فيه اللقاء مشعشعا يزداد انين
عز اللقاء وتباعدت المسافات وسكرت الحدود سنين
بقلمي ام يحيى لهواني

0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية