فلسطين بقلم الشاعر موسى الواوي
فلسطين
جمال عيون حبيبتى بصيرة قلبها الانيق
هناك خلف الاسلاك اسرت اجمل البلاد
هناك قرب الافق كانت سكنت واستكانت
كنت أرحل إليها كل يوم بشوقي والحنين
لما أغتصبت فلسطين سكن قلبي الموت
وباالكاد صرت أسمع .أنين..نبضها يتمزق
احتلت بلادي وجفت على ألأغصان أوراقي
يبست كل ألثمار وتحجر ألدمع بأحداقي
أغرقتني في مطرها المر ثم احتلو بلادي
فعشت كي انتظر يوم العودة والتلاقي
و تمنيت لو أني افتديتها وافنيت اعدائي
أو كان لي قبر في تربتها ولو في الاعماقي
لو كانت تعود بالدمع لذرفته كما السواقي
جداولاً انهاراً حتى يجف الدمع من الاماقي
اعواما مضت على سوء سواد يوم الفراقي
مازلت اتحسس فؤادي فيقتلنى اشتياقي
يا روحها التي ودعتني متى يوم. التلاقي؟؟
موسى الواوي


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية