في البداية بقلم الشاعر عمر عبد الجواد
في البداية ...
كُنتِ ليٌَ.......... .. نور و آية
و كنتُ لكِ........ أجمل حكاية....
حكاية...... عشنا فيها سنين
شوق...... و لهفة .....و حنين
مع همسة ولمسة ونظرة عين
و الدنيا كانت......علي هوايا......
شمسي تشرق............... معاكِ
و قمري صار ....علي هواكِ
و تنمو الزهور.........من نَداكِ
و كان رضاك ..ِ أملي و منايا.....
تزهو الدنيا ........بضحكتك
و يغار القمر........ من طلتك
و يهفو النسيم....... لهمستك
و خطوتك....... كانت هُدايا....
فجأة ...... و من غير ميعاد
من قدرنا ........ زارنا العناد
إنطفأت ........شموع الوداد
و غاب القمر........ .من سمايا.......
وما كتبناه... في حبنا روايات
من فرح......و دموع و أهات
كله أصبح ...........ذكريات
و في سجلات الزمن....سبايا....
فما عدت اليوم ........ أراكِ
أو أسمعُ صوت........... نداكِ
غير أناتِِ .... ..بين الضلوع
تمزقُ ........ قلبيٌَ الموجوع
و ما بات للزمن........ رجوع
فقد مات الأمل ......
و عاش الحب............. للنهايه....
★★★★★★★★★★★
د/عمر عبد الجواد عبد العزيز.


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية