..(ليت ولعل)...
..ألا تذبل وردة حياتي وألاتفقد عطرها ..
وألا تنطفىء روحي
وسط ظلام الحياة وصخبها
وأن يدوم بريقها..
وألا ينضب عطاؤها.
وألا اكون مملاً..
في مسيرة حياتي !!!!
وأذا مررت بالآخرين تركت اثراً طيباً
ك الياسمين يفوح عطراً...
.
....وسأترك للاخرين ظنونهم !!!!!
.....#شخابيط
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية