لا ادري بقلم الشاعر محسن المحسن
لا أدري ما الذي يخبأه القدر لي!!!
ولا أدري كيف تسلل حبك في قلبي ..
ودب في جسدي ك دبيب النمل !!!
ولا ادري كيف أصبحت سر سعادتي!!!
ولا ادري أني بدونك تائه!!!
ولا أعرف ماذا أريد ؟؟؟
ولا أدري كيف
تمحورت في أفكاري!!!!
حتى أصبحت كلماتي ترسم صورتك جملاً..
وكلمات منمقة!!!
ولا أدري أين أنت من كل هذا ؟؟؟؟
....كل الذي أعلمه انك السر
الذي لا أبوح به أبداً.....
.....#شخابيط


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية