تغريدة كل صباح.الشاعر عبد الهادي الحلبي
💖تغريدة كل صباح 💖
💥رأيت في عيون الناس
كل حقد وغدر
قلة من أحبنا بضمير
واقترب منا بسخاء
نظرتهم لنا كانت ومازالت باذراء
نحن فقط من يستحق الابتسامة في الحياة
لأننا عانينا من معاناة الألم والبعد والفراق
تشتهي قلوبنا قرب اللقاء
سنبقى نبتسم
ستبقى أشواقنا تسمو
وحبنا هو الأغلى في النفس
سنبقى نحلم ونرقص على الأشواك
لن تهمنا متاعب الحياة
تعودنا على الصبر على أجنحة أفكارنا
سنبقى نسبح بقطرات الندى
وتبقى كلماتنا تتطاير برائحة المطر
نرسلها للقلوب المؤمنة بالقضاء والقدر
لن يجف وهجنا سيبقى براقا
الى أبواب السموات
سنبني من جسور عشقنا
للحروف ربيعا أخضر
ونمسح حواجز الغدر بأيدينا
لأننا فقط من يستحق البسمة
نحن من رسم من معاناة الألم
زهرا أحمر أهديناه للأحبة في القلوب💥
🌻صباحكم م
حبة🌻
أ.عبدالهادي الحلبي


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية