الأربعاء، 14 يونيو 2023

ماذا أكتب في عينيك بقلم الشاعر الزناتي


 ماذا أكتب في عينيك 

قبل ان تسأليني ، أسألك 

وجوابك في ضم الشفاه 


قلتي أنا وسكت الكلام 

فأشتد في شواظ عينيك 

 حد السيف في نُهاه  


وراح صدى الجمال 

يقلقل جلابيب حسنك

وينتفض في سماه  


كوكب  حور العين 

ارسلك وبك فلكٌ 

عرش ملكة ما حواه 


سادت، فلا قرين لها 

 إن تبوحي بجمالٍ 

قد عرفنا منتهاه  


كلما درنا في فلك 

مدار جمالك تعيدني

 عينيك الى  مداه  

 

     تحياتي ،/ ديك الجن /


0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية