ايها الليل . الشاعر خالد البحر
ايها الليل...
المدجج بالنجوم ...
يا صديقي..
في لحظات الهموم ..
اترانا
نعرف تلك الوجوه ..
التي تشبه الخيال ..
اه من تلك الرسوم ..
يا صديق الروح .
كم عشقنا ..
كم لبثنا ....
نعشق تلك العيون..
و هي تغفو ..
تحلم في شتى الظروف..
ايها الليل ..
حتى ساعات المساء .
تنتظر اجمل لقاء ...
بين قلب و وريد ..
يصبح الوقت سعيد..
ينتظر تلك الجفون .
و هي تغفو في سكون


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية