الأحد، 13 أغسطس 2023

يسئلونني لماذا اكتب :بقلمي عادل السكني الواقدي

 يسئلونني لماذا اكتب 


قلت لهم ان الكتابه هي صراخنا الذي فقد صوته 

بل الوصيه الاخيره للكبرياء 

بل الروح الممزق اشلاء بل احلامنا المتناثرة 

بل حياتنا رغم اللاحياة 


بل كل ما تبقى من الوجود المزعوم 


كل مانعانيه من الالم 

 والحزن المدفون 

الذي يسكن داخلنا 

ليس كل من يكتب هو باحث عن شهره او غا يه 

إنما هي ارواحنا أرهقت 

فأحبت ان تبكي بالحروف 

هذا كل مافي الأمر..


بقلمي عادل السكني الواقدي


0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية