وفي لحظة تمر بقلم الشاعر محسن المحسن
..وفي لحظة تمر ..
احتاج الى البكاء ولو لقليل..
احتاج الى حضن أمي وهي تكفكف دموعي....
احتاج الى سماع كلمة أمي ..
..أمي احتاجك الأن ..
اريد طبطبة يديدك على اكتافي..
لقد ضاق صدري ولا أعلم ماذا أريد ؟؟
..أنا الآن كريشة في مهب الريح
تأخذني الافكار ذات اليمين وذات الشمال ..دونما استقرار....
..لقد اتعبني التفكير،..
وماعدت قادرا على تنظيم افكاري..
اعيش وحدة التفكير والضمير..
..ليتني انكب على تراب قبرك لعله يطفأ نيران قلبي الهائج وعقلي البائس..
كل ما أريده هو أن ابكي دونما سؤال ؟؟؟؟
#شخابيط


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية