..... سألتني ....
جلست بقربها و هدأت
سألتني قائلة من أن
نظرت إليها و ابتسمت
ثم لها قلت
أنا لجمالك من أحببت
وأنت من علمني كيف عشقت كلماتكِ في أشعاري كم كتبت
و لقصائدكِ وأشعارك
كم قرأت
ألم تعرفين من أنا
أنا لك رسائل العشق والغرام كم أرسلت
على عدد النجوم وأيام الاحد والسبت
ألحان من العشق والهوى لك كم لحنت
أنا من يصحو كل صباح على كلمة أهواك انت
نعم أنا المتيم في هواك با أجمل ست
ومن أجلك يا أميرة النساء كم سهرت
وفي ليالي الصيف وتحت ضوء القمر لك كم انتظرت
وهذا أنا اليك اليوم قد جئت
بقلمي الأستاذ ناجي ناصيف


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية