أنا في انتظارك الشاعر د . عمر عبد الجواد عبد العزيز
....(( أنا في انتظارك))....
أنا .... في انتظارك
فمصيري في مسارك
و قلبي لي دليل
فمهما طال الليل
من جديد سيشرق نهارك.....
أنا ...في انتظارك
نعم ...ستعودي
و تتفتح يومها ورودي
و لن يخيب ظني
ولن اخلف وعودي
و يدور قلبي في مدارك
أنا ...في انتظارك
بين عينيك انشراح
تذوب فيها الجراح
و عبير همسك قد فاح
حين طاف قلبي و زارك
أنا ...في انتظارك
مع كل نسمة صباح
لوجنتيك ارسل عطراً فواح
و نقول للماضي سماح
أغلق الآن دارك ....
أنا ...في انتظارك
في القلب لك أشواق
و العين ترجو رؤياك
فمهما طال الفراق
غداً سألقاك
فروحي تتمني جوارك ....
أنا ...في انتظارك
من صدق إحساسك
و عبير أنفاسك
صرت في محرابك ناسك
و في شوق أنتظر قرارك ......
أنا ...في انتظارك
★★★★★★★★★★
د/عمر عبد الجواد عبدالعزيز


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية