(بحر الهوى)
ع شط عينيكي نايمة الكحلي..
نيالها وقدٌيش مستحلي..
هالبحرهالهادي بلا أمواج..
لو انٌو ع القلب درب يفتحلي..
كل ما بشوفو بحس قلبي هاج
وبتخايلو عمٌا يندهلي..
بلكي بلاقي للجروح علاج
ورجّع ساعات العمر يل ضاعوا
وارجع معاكي عيش ع مهلي..
(ابواحمدابراهيم معيكي)
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية