الخميس، 19 ديسمبر 2024


 .... في الغياب حياة ....


لا تهاب الغياب، فهو مرآة تعكس أعماق ما خبأته الأيام.

في الغياب، تتنفس الذكرى وكأنها كائن حي، تمدك بدفء لم يدركه الحاضر.

وفيه يتسلل الأمل بهدوء، ينسج من خيوط الانتظار وعدا بلقاء لا يخبو وهجه.


الغياب ليس فناء، بل مساحة نقية تنقب فيها الأرواح عن معانيها،

تعيد ترتيب الأولويات، و تسكب الحكمة في شقوق الحنين.


إنه لغة لا تقرأ بالعيون، بل بالقلب؛ يربي الصبر، ويغرس بذور القوة في تربة النفس.

تذكر أنه في كل لحظة غياب، يتجدد حضور أعمق، حضور يربطك بذاتك وبمن تركوا أثرهم فيك.


لا تحزن على ما غاب، فكل غياب يحمل وعدا مخفيا،

وكل غائب يترك أثرا لا تمحوه السنين.


✍️ الزهرة العناق ⚡

20/12/2024

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية