الثلاثاء، 24 يناير 2023

ياليتني اتعظ بقلم ا.ام يحيى لهواني

 يا ليتني اتعظ

سمعت الانين والعويل بكل بيت

وابيت الا الحنين والشوق 

ورضيت

واناديت بالليل وكان الليل ظلام وعيت

ما كنت اتمنى ان ينتهي  الليل حين اتيت

توارى القمر من عيني ومضى حين ابيت

انا ما زرعت الشوك ولا لكم اذيت

كتبت عن التاريخ ونسيت ان اكتبه وندمت

لعيونكم كتبت كلمات ما اجمل البيت

هناك خلف النجوم كنت حزينة ومشيت

ويا ليتني ما مشيت تكلم الورد.وانا سكت

لغد اجمل سازرع الورد وانسى البيت

بقلمي ام يحيى.لخواني

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية