نهار ضلام بقلم الشاعر سعد الموسوي
نهاري ضلام
كيف واذا بدى لي
الليل تزداد
علي الهموم
والآلام
احاكي النجوم هل
تتقاسمين معي
الاهات
قمري متربع عرشه
في السماء
ضوءه نور
وفي قلبي
نار
ضلام دامس
والقلوب سوداء
وقلبي نور لقلبها
شعاع
ياساكني معشوقتي الاء
اخبروها اني اعشقها
بكتمان
احسد الطير
والعصفور
يقف على شجرتها
وله مكان
الا انا الصمت قتلني
بعيدة علي وان
قربت الاسفار
الليل قتلني
لامن صبح قريب
والنهار
والنهار قتلني
لا ارى الا ضلام
الهواء يخنقني
واكيد اغص حتى
في الماء
اصمتوا اصمتوا
جاءت جاءت
ناقة تسير ملكة
على البراء
مهرة ام غزال شارد
ساعدني الله لتحملي
الصبر على الصبر
فراق
ارشدوني ماذا أقول لها
هل أبوح بحبي لها
ام اصمت وفي قلبي
النار
اه يانفس تألمي
وحقك ان تتألمي
ست البنات واحلا البنات
وحقي ان انهار
كفى يانفس ان تحلمي
هل من جدوى من
عشقها لقد سأم مني
حتى الجار
ذللت نفسي
في نفسي
اليس لك كرامة
ياللعار
اتعلمون من هي
هي الروح
هي العشق
هي شهيقي وزفيري
هي نسيم
الهواء
أرقى واجمل أنثى
من حواء
ملكة خلق
وأخلاق
ياسليلة الجمال
من أرض الجمال
شامخة كالجبال
ممشوقة كغصن البان
نخلة صنوان وغير
صنوان
نضرة منها تعيد الروح
للحياة
وكيف اذا قبلة
تسعد بدنياك واخرتك
ونعم الجنة
ونعم الدار
سعد الموسوي


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية