ما بال قلبي بقلم الشاعر يسري علم الدين
ما بال قلبي بنار هواك مشتعلا
لم رأيت عينيك بالأحزان مكتحلا
و الدمع سايل منهما كالمطر
كماء زمزم منه الخد يغتسلا
يا روعة الكحل عندما تبعثره
لأليء الدمع حتى تسكن المقلا
كملك... الحزن على وجهه ارتسما
كأن القمر في نصف الشهر مكتملا
فما بالك إن رأيت بسمتها
الفجر يرمق إذ جاءته طلعتها
و الليل في عز صمته وبهجته
يسامر النجوم إذ يحكي قصتها
الشعر على الأهداب يهفو بفرحته
أوى مشتاقاً في حضن مهجتها
.
.
يسري علم الدين محمد..✏️..
.

0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية