نبضة قلب
أغمضي عينيكِ كي تنامي
فلقد كان في شفتيكِ شفائي
إنني أقفلتُ للأنفاس دورتها
و مزجتُ مياهكِ في هوائي
قد أنارتْ داخل الثغر محبتنا
و غابَ صباحكِ في مسائي
و انهار رداء المجون في جسدي
فانهار ما عليّ من عقل الرداءِ
كلما أيقنتُ أن الهروب نجاتنا
أخَذتْ يداك بصدري قراراً بالبقاءِ
............
أحمد جيجان
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية