وما الصبر الابالله بقلم الشاعرة نادية بو جلال
وما الصبر الا بالله
هذا الشامِ جريح
سلامْ لكم
وأجمل التحايا تخطها القلوب
لشعب صمد وتحمل
مقامهم عندنا سامي
حرت من أينَ أبدأُ حَديثي والكلامي
اليومَ منَامِي تقطع
والحزن زاد وقطعة من وطني الكبير
تأن تحت الانقاض
فكيفَ الحالُ
بعدَ أحداثٍ جِسامْ
الأوجاعُ زادت
والايام بها تكدَّرتْ
والقهر غشى القلب
كم اتمنى ان اسمع الاخبار المبشرة
بدل الاخبار الدامية للارواح من هذا وذاكَ في إعلامي
سلام عليك ارض الشام
وان طالت مواسم الاسى
ستفرج ستتحسن الاحوال باذن الواحد القهار
ستعود لك ايامك الجميلة...
وحياتك الطيبة باذن الله
بوجلال نادية
.....................


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية