قربك يعني الحياة بقلم الشاعرة حبيبة توشنت
قربك يعني الحياة جميلة...
حيث أرى فيك جمالا...
لا تمل منه عيني أبدا...
البدايات دائما جميلة...
والأجمل لو تكررت...
فالعطاء يمنح كاملا...
ولا قيمة للحياة...
إلا إن وجدنا من نناضل من أجله...
شيء يجعل حياتنا جميلة وملونة...
شخصا يغنينا عن الكل...
نختلف عند اللقاء...
ونتفق عند الفراق...
نختلف في كل شيء...
ونتفق في الشوق والحنين...
ليت المسافة بيني وبينك...
مجرد باب يطرق...
ويا ليت أطراف الأرض تطوى لنلتقي...
اقضي معظم وقتي عند الشاطيء انتظرك...
كل مساء أتأمل منظر الغروب...
كما كنا نستمتع به معا...
وكلي أمل بعودتك...
استرجع الذكريات وحدي...
فيأتي الليل بسكونه...
وأعود ادراجي خائبة...
✍️حبيبة توشنت


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية