زاغتْ عيونُكَ ))ـــ 5 بقلمي : محمود ابو لؤي **
..
ـــ(( زاغتْ عيونُكَ ))ـــ 5
بقلمي : محمود ابو لؤي
**
زاغتْ عيونكَ عني و احتوى الهُدُبَا
سحرٌ و غنجٌ ... و لم أعرفْ له سببا
****
كالنار قلبي و أشواقي تُؤَجِّجُهُ ....!
و أنتَ تبعد عني .... و الهوى ضَرَبَا
****
تاهت عُهودُكَ ،و استمرأتَ مظلمتي
،،، و مِلتَ للغير تسعى : مُتْرَفاً طَرِبا
****
حاولت ردك و استنفذت ما بيدي ؟
،،،،،،، ماذا سأفعل يا من زدني عَجَبا
****
مزَّقتَ عمداً مَواثيقي بلا خجلٍ .؟!
،،،،،،،، لا بارك اللهُ فيمن بالهوى كذبا
.!!! !!.. . ..
ـ
. ــ محمود ابو لؤي ــ
..


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية