...من وراءستارك..
وإني لأعلم انك تتابعيني..
وتحتمين بالصمت لتؤدبيني.
على هجر ليس بيدي تجازيني.
انك بابتعادك على البعد تعوديني.
بعيد عن العين بعيدا عن القلب فلا تلوميني.
من وراء ستارك اخرجي بربك اظهري أمام عيني.
سأتعود على أنك لست في حياتي فارجعي كي لاتفقديني.
أشرف محمود عيسى
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية