لم نكن . الشاعر اشرف عيسى
..............لم نكن نحب بعضنا.......
أتنكرين كل ماكان بيننا..
أتدركين ماحدث بشأننا..
لقد ذاب الجليد ثم بني جدار بيننا..
ولم نتخطاه لأننا.
يبدوا أننا لم نحب بعضنا.
أحببنا فقط قصة حبنا.
الفتي الغريب وابنة الجيران وورد عشقنا.
ورفض الأهل ارتباطنا..
وبعض الدموع زرفناها من أجل حبنا.
ثم بدأتي في التجاهل مماجعلنا.
نعاند ونكابر ونرفض أن نسأل على بعضنا.
حتى رأيتك في ثوب الزفاف وابتسامتك تقطر سعادة وهنا.
ووقفت أنظر إليكي للمرة الأخيرة وأنت في ثوب الزفاف وفرح كان من المفروض أن يكون لنا.
وتمر السنوات وكل مننا.
عاش قصته مع غير من أحب وتلك النهاية الواقعية لأننا.
من الأساس لم نكن نحب بعضنا.
أشرف محمود عيسى


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية