ليلى:بقلم وليد سترالرحمان
ليلى
....................
ماذا أقول لها
و القلب مغتصب
في عشق من حفرت
في الروح مرقدها
تحيا بلا أجل
لا غير يخلفها
إني لها و كفى أعشقها أملي
هي الهوى كله
ليلى الأنا وطني
أفدي الثرى حدها بالنفس لن أبخل
ما بالها لا تعي
عن حسنها
لم تر
أحداق روض علا
بالمثل لا لم يكن
في سهلها عشش
سحر الرموش غرا
كم من كفيف هوى
أجواءها و اكتفى
قد أدرك روعها بالحس لا لم ير
هي الهوى أملي
أعشقها و كفى
ليلى الأنا وطني
في الروح مرقدها
أفدي الثرى حدها
بالنفس لن أبخل
..........................
بقلم وليد سترالرحمان


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية