لم يعد من يحفظ الحب الشاعر عجيل مزهر
لم يعد من يحفظ الحب
---------------------
شعر الفنان التشكيلي عجيل مزهر الاسدي
القصيده
------------:
ها انا عدتُ اليكِ حبيبتي بعدَ
قطيعتنا
اَلَمْ تتمنيْ رجوعي وتمدينَ لِ يدا؟!
الا تساليني اينَ رستْ سفينتي ؟
لطالما تهتُ بعدَ عينيكِ دونَ هُدى
حملتُ اليكِ من عطور العاشقينَ
قافلةٌ
لِاُضَمّخَ نهديكِ عصفورينِ قد رَقدا
وجئتُ احملُ حبَكِ محمولاً على
شفتيَّ
فهلْ يُرضيكِ اكونُ عنكِ مبتعدا ؟؟
مالي اراكِ جامدةَ القسماتِ مصعوقةً ؟؟!!
فهل تصورتِ اِني لن اعودَ ابدا ؟
اني اراكِ مرهَقَةَ الاعصابِ ذابلةً
لمّا دخلتُ والرمشينِ قد جَمَدا
تركتُ نَهديكِ مزهوَّين بعافيةٍ
ويومَ كنتُ هنا لغيرِ يديَّ ما سَجَدا
كانا عصفوريَّ كانا لُعبَتي ، فَرَحي
تقومُ دنيايَ اِنْ قاما واِنْ قَعَدا
قولي بصدقٍ --وردَتي -- هل هناكَ
غيري يزاحمني؟!
وهل سريرُ عشقيَ ما عادَ منفردا ؟؟
اِني اشمُّ عطوراً غيرَ ما كنا نعطِّرُهُ
مَنْ كانَ يدنو فراشَ عشقيَ حينَ
كنتُ مبتعدا ؟!
اِني ارى -- واثقاً -- منديلَ الرجلَِ
الثاني ومعطَفَهُ وثيقةً لم تَزَلْ معلقةً
وجمرَ سيجارتهِ لا زالَ متقدا
والاَنَ لا اعرفُ مَنْ انتِ؟ ولونَ عينيكِ
لستُ اذكرهُ
اِني نسيتُ اسمَكِ وها هما كفايَ قد
بَرَدا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اينَ تاريخيَ في شفتيكِ لم اَجد نَفَسي
ولا قَدَري
ولم اجد في عينيكِ منهما اَحَدا ؟!
-------------------------------------------- عجيل مزهر
السبت ٢٠٢٠/١٠/١٠


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية