عد بنا يا دهر الشاعر جعفر شيبان
عُد بنا يا دهر ُ
ها قد مضى العمر ُ
و لهيب الشوق ينادي
كرمادٍ تحته الجمرُ
خذنا الى الطفولة
نقطف الفرح صبح
نرسم بالبسمة آحلامنا
لا حزناً و لا جرح
نرقص فرحاً نغني
نملئ الدنيا مرح
نفرش الارض وسادةً
عُد بنا يا دهر
بقلمي …. جعفر شيبان 💐
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية