السبت، 10 فبراير 2024

علمتها الحب للشاعر د. عصمت طاهات

 علمتها الحب"

                   🍓🍓🍓

بقلم: الكاتب الصحفي 

د/ عصمت طاهات .

   

ياو جه القمر الساكن..يالون السماء الصافي:

 إذا كان حبكِ خطأ فأنا سأرتكب هذا الخطأ طوال حياتي.

فمهما وصفتُ جمالكِ فلن اوفيكِ حقكِ فانتي اجملُ من القمِرِ …. احبك يا اجملُ ما رأت عيناي.

 واذا كان الحب عبارات تكتب لانتهت الاقلام ولكن الحب أرواح توهب فهل ستكفيكي روحي.

فأنا لا أعرفُ للحبِ معنى الا بوجودكِ جانبي ، فانتِي تختصِرينَ كُل معنى جميلٌ في حياتي.

فأنا سندُكِ الذي لايميلُ عنكِ ابدا.

ثم الم اعاهدُكِ مِرارا بأني انا اليد التي لن ترتخي لحظةً عنكِ وسأبقى لكِ دوما؟ فأنا لاريد شيئا من الدنيا سوى حُضنكِ الدافئ لأستريح به واغفو بين ذِراعيكِ .. وتنامُ عَيني وانتيِ فِي سوادِها ..ويشتاقُ قلبي وانتي بين اضلعي.. تهواكِ نفسي وانتي بها احَنُ اليِكِ .. وانتي معي مهما ابتعدتي عن الفؤادِ .. فإنكِ  مستوطنةً رغم المسافة اضلعي .

فأنتي ك نقطة في نهاية سطر..لاكلمة بعدكِ ولاحياةً بدونكِ..فأنتي عيوني  وفرحة عُمري ..انتي الشئ الوحيد الذي خُلق مرةً في حياتي ولن يتكرر..فأنتي الابد .. انتي التي مابعدك احدا..فألحب حياة حلوة ..وكما قال نزار قباني .. اخاف ان احبك جدا فأفتقدك ثم أتألم.. وأخاف أن لااحبك فتضيع فرصة الحب فأندم .

احُبك ياسيدة العشق انتي .. كيف احبك بلا الم ؟ وكيف لا احبك بلا ندم ؟.



0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية