اسألوا العاشقين للشاعر سعد الموسوي
اسألوا العاشقين
هل انتم باقون على
عشقكم
ام انتهيتم
ام لازلتم
تحملون جرحكم
وكاتمين سركم
وكافين خيركم
شركم
معزولين بهمكم
نائمين
ياسائلي عن حالي
كيف انت بعد
فراقها
ابعدك تبكي ام
نسيتها
كيف لي أن انساها
نبضي حزين
ووجهي كئيب
وجسمي نحيل
وحياتي توقفت
من مسراها
وتوقف مجراها
مرضي وانيني
يسمعه جاري
وهرب اهلي من
ضجيجي
وتركوا
الدارِ
ياحامل نعشي
سر بي امام بيتهم
واعتبر وقوفك عندهم
من اختياري
انها
لم تخرج لوداعي
ويا للعارِ
تركت السعادة من
اجلها
واحتضنت الشمس
خوفا من فيٌها
سالعن الفراق
ومن حرمني منها
وحتى امها
وابيها
لمٌا ارتضت بالارتباط
من ليس
بحبيبها
وتعلم اني احبها
واريدها
في دنياي لست
بسعيد
بالرغم انا
سعد
وليس لي من السعادة
لامن قريب ولا من
بعيد
استعير الابتسامة
من أفواه الحمقى
اضحك ببكاءٍ
على نفسي
لا من لقاء ولا
من حب
جديد
قابلت من المجانين
العديد
لايوجد مجنون مثلي
جبان في الحب
بائس رعديد
لاتسألوا العاشقين عن
عشقهم
اسألوني انا المجنون
واعلمكم فنون
الجنون
حرمت من المال
والبنون
بقيت لوحدي اسرح
بفراغ الهواء
واصرخ
تعالن يا خيل
المنون
انا جاهز للموت
ومواجهة ربي
الحنون
سلاما على الأرواح
التي قتلها العشق
وركبها
الجن
وفقدت من تحب
وعاشت بمرارة
الفقد والفراق
سعد الموسوي


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية