الجمعة، 9 فبراير 2024

اسألوا العاشقين للشاعر سعد الموسوي

 اسألوا العاشقين 

هل انتم باقون على

عشقكم

ام انتهيتم 

ام لازلتم

تحملون جرحكم 

وكاتمين سركم

وكافين خيركم 

شركم

معزولين بهمكم

    نائمين

ياسائلي عن حالي

كيف انت بعد 

فراقها

ابعدك تبكي ام

   نسيتها

كيف لي أن انساها

نبضي حزين

ووجهي كئيب

وجسمي نحيل

وحياتي توقفت

من مسراها

وتوقف مجراها

مرضي وانيني

يسمعه جاري

وهرب اهلي من

ضجيجي

وتركوا

    الدارِ

ياحامل نعشي

سر بي امام بيتهم

واعتبر وقوفك عندهم

   من اختياري 

     انها

لم تخرج لوداعي 

   ويا للعارِ

  تركت السعادة من

   اجلها

واحتضنت الشمس

خوفا من فيٌها

سالعن الفراق

ومن حرمني منها

   وحتى امها 

   وابيها 

لمٌا ارتضت بالارتباط 

من ليس

   بحبيبها

وتعلم اني احبها

    واريدها 

  في دنياي لست

       بسعيد 

بالرغم انا

   سعد

وليس لي من السعادة 

لامن قريب ولا من

    بعيد

استعير الابتسامة

من أفواه الحمقى

  اضحك ببكاءٍ

  على نفسي

لا من لقاء ولا

   من حب

     جديد 

قابلت من المجانين

    العديد

لايوجد مجنون مثلي

  جبان في الحب

بائس رعديد 

لاتسألوا العاشقين عن

عشقهم

اسألوني انا المجنون

واعلمكم فنون

الجنون 

حرمت من المال

   والبنون

بقيت لوحدي اسرح

بفراغ الهواء

واصرخ 

تعالن يا خيل

المنون

انا جاهز للموت

ومواجهة ربي

    الحنون

سلاما على الأرواح 

التي قتلها العشق 

    وركبها

    الجن

وفقدت من تحب 

وعاشت بمرارة

الفقد والفراق

سعد الموسوي



0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية