الغيرة و النساء للشاعر إسحاق قشاقش
(الغيرة والنساء)
أتظني..........بأنني عليكِ أدعي
أم.............لكلامك لم أعد أعي
ولما...وجهتي لي بعض الكلام
وذرفتي....أمامي بعض الأدمع
وحين.......ألقيت عليك السلام
فصوتك......لم يجوب مسمعي
فلما...كل هذا الحزن والخصام
وهل..الغيرة من تُفقدكِ الوعي
وتحضكِ.....على إشهار السهام
وأنا....ما زلت أجلس بموضعي
وحدثتكِ......بكل محبة ووئام
وعن........الإجابة كنتِ تتمنعي
فحبك.....بداخلي على ما يُرام
يتغلغل......بين رئتايَ وأضلعي
فلما.......لا نعش سوياً وبسلام
وعودي.....دون هجر مضجعي
والغيرة.........كلها مجرد أوهام
فلنعش....عمرنا بسعادة ووئام
وعما.........يجول بفكركِ أقلعي
❤️إسحاق قشاقش❤️


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية