دعي الغناء؟ فيكفيني تبسمكِ.:نبيل علي عبده حيدر الصلوي الجمهوريه اليمنيه تعز
دعي الغناء؟ فيكفيني تبسمكِ.. فبسمةٌ منكِ؟ تطربني وتسكرني
**
تبسمي الان يا انسي ويا أملي.. كي تجعلي الفجر يأتيني ويسليني
**
تبسمى كي تشع الشمس مشرقة.. على غياهيب ليلي بل وتدفيني
**
تبسمي يامناة الروح في غنجّ.. وفي دلالٍ؟ من الاهاتِ تنجيني
**
بل كسرى حاجز للصمت فيني غدى.. سدا يواريك عن قلبي َويضنيني
....
نبيل علي عبده حيدر الصلوي
الجمهوريه اليمنيه تعز


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية