الأربعاء، 16 أغسطس 2023

دعي الغناء؟ فيكفيني تبسمكِ.:نبيل علي عبده حيدر الصلوي الجمهوريه اليمنيه تعز

 دعي الغناء؟ فيكفيني تبسمكِ.. فبسمةٌ منكِ؟ تطربني وتسكرني 

**

تبسمي الان يا انسي ويا أملي.. كي تجعلي الفجر يأتيني ويسليني

**

تبسمى كي تشع الشمس مشرقة.. على غياهيب ليلي بل وتدفيني

**

تبسمي يامناة الروح في غنجّ.. وفي دلالٍ؟ من الاهاتِ تنجيني

**

بل كسرى حاجز للصمت فيني غدى.. سدا يواريك عن قلبي َويضنيني


....

نبيل علي عبده حيدر الصلوي

الجمهوريه اليمنيه تعز


0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية