(قالوا أكتم مشاعرك)....قلت .. ان كتمت مشاعري
فالقلب يختنق
وأن بحت بها
فمن ذا بي يصدق ؟؟
يقولون بالحب يهجر
وقوله لايصدق..
ايا صديقي مهلا ..
ف احشائي تحرق..
أحبها بكل قواي
والعقل بها ينطق.
وليلي جن بها
ونهاري لها يعشق!!!
لا أطيق فراقها
فكيف يطاق من يفرق ؟؟؟
...سأنتظر لقائها وان...
كان لحظة الشفق !!!!
#شخابيط
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية