سألته يا حبيبي الشاعرة اصيل الحنين
سالته يا حبيبي...
اما كنت احكي لك
ما اذ كان شعور..
العشق اصاب قلوبنا
بسهامه.....
ام هو شعور فريد
سكن نبضه شريان حياه
اخبرني ياعمري ان كان
هذا هو لهيب العشق
الموقد في قلبي وجواريحي
اجابني.......
نعم حبيبتي
السهم اصابني
عشقا لروح تعشقني
فهذا لهيب الحب اشعلني
شوقا لنورك
حنينا لعينيك
فماذا تراني اصنع؟
وهذاالسهم بحشايا
اصاب اللب والعقل
فصرت اهذي باسمك نهاري ومسايا
اصيل الحنين


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية