ميلادها الشاعر حامد أحمد سيد جاد
✍️......(ميلادها).....🎂
سالوني عن عيدها
هو اجمل يوم يوم ميلادها
قولت عيدها هو اجمل أيامها
وتزينت الدنيا لميلادها وجمالها
وكانت سعادتى من قربى لها
ولايتبض الفلب فى موطن غير وموطنها وحبى لها
وأصبح مولدها يوم أسعادها
وانشد السعادة فى بستانها
وحلاوة الروح لاتحلو الا بالقرب منها
وسعادتى وعشقى سر من أسرارها
وعشقى لها هو كل يوم يشرق ميلادها
وحنين القلب ينبض لدلالها وجمالها
وقولت لهم هى موطنى ومولدها
وكان عيدى محفل يوم ميلادها
هى روح تصفو وما بعد صفائها
وحنينى إلى روحى وما بعدها
سكنها درب فالقلب يعشقها
هى لونى وما اجمل لونها
ورسم كل ابداع ليعبر عن بهائها
واثير عطرها شدى عبيرها وجمالها
وكان قلبى اثير روحها
فاليوم يوم ميلادها وجمالها
وتتزين الدنيا من خرفيها
وكانت زهورها وربيعا
اجمل اثير حبها
فليشهد العالم يوم ميلادها
حامد احمد سيد جاد
جمهورية مصر العربية 🇾🇪


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية