ماذا بعد للشاعر صبري رشاد
قصيدتي بعنوان.....
................... ماذا بعــــــــد...!
إن إستوطنت الروح جزر
عينيـــــــك...
أو الكاريبي...
فرأيتي وحدتي...
لن يفيد هدوءك...
أو جنونــــــــــك...
لا يفيد صمتـــك...
أو تكوني زائرة المساء
فقد أحببتي العيش مغتربه
وأنا أحببت إشتياقي...
........... ماذا بعــــــــد...!
إن أخبرتك أن بمحرابك
عبادتي...
وقيامتي...
وألف عام فيه سأنتظر
لقاءك...
وأنتظر الهمس بين شفاهك
كلحن دافئ...
لأصابع كف تعزف على
وتـــــــر...
وأخبرتك أني أعرف أنك
أحببتي...
لقائي...
وبقائي...
عاشق يهذي بجنون لكن
غرورك يمنعك...
................... ماذا بعــــــد....؟!
إن أبقيتك حائرة ما أجبتك
فلم أخبرك...
كيف عرفت بأن فؤادك
يهواني...؟!
وأخبرتك...
لأن عذابك يؤلمني يحرق
أنفاسي المحترقه...
يا أنت...
عيناك تكشف أسرارك
ورداء الحزن المسدل عالجسد
قد شهد عليك...
أيتها العذراء ...!
إبقيني عاشق أصهل كجواد
في الليل...
في مساء عينيك...
في حمرة شفتيك...
والثوب الأسود...
لا مسافر في إمرأة مغتربه
لاتكون جدرانها مأوى...
.................. بقلم / صبرى رشاد
.................. القاهرة... مصر


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية