الاثنين، 5 فبراير 2024

النور والسلام بقلم الدكتورة آمنة ناجي الموشكي

 النور والسلام


كنت يوما أستشف النور 

من خلف الضباب

وهو يهديني السلام

لم أكن أعلم بأن النور يخبو

حينما يأتي الظلام


قلت مالي لا أرى ماكنت أرجو

من مودة 

أيها النور  العظيم


أنت كنت البسمة الأولى

على وجه الطفولة

وبك الآمال تشدو

بالأماني والبطولة


كنت حلم الحالمين

كنت مأوى الخائفين

كيف تخبو

أيها النور وتذهب؟


هل ترى ماصار يجري

في متاهات الحياة؟

عندما حل الظلام

وانتهى حلم الطفولة 

بالمحبة والسلام


فلتعُد يا أيها النور لنسلم 

وابتسم نحيا وننعم

أنت للمظلوم بلسم

عُد إلينا أيها النور لنحيا

صف واحد

بالمودة و السلام 


     شاعرة الوطن

اد.آمنة ناجي الموشكي

اليمن  ٥.   ٢.   ٢٠٢٤م


0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية