النور والسلام بقلم الدكتورة آمنة ناجي الموشكي
النور والسلام
كنت يوما أستشف النور
من خلف الضباب
وهو يهديني السلام
لم أكن أعلم بأن النور يخبو
حينما يأتي الظلام
قلت مالي لا أرى ماكنت أرجو
من مودة
أيها النور العظيم
أنت كنت البسمة الأولى
على وجه الطفولة
وبك الآمال تشدو
بالأماني والبطولة
كنت حلم الحالمين
كنت مأوى الخائفين
كيف تخبو
أيها النور وتذهب؟
هل ترى ماصار يجري
في متاهات الحياة؟
عندما حل الظلام
وانتهى حلم الطفولة
بالمحبة والسلام
فلتعُد يا أيها النور لنسلم
وابتسم نحيا وننعم
أنت للمظلوم بلسم
عُد إلينا أيها النور لنحيا
صف واحد
بالمودة و السلام
شاعرة الوطن
اد.آمنة ناجي الموشكي
اليمن ٥. ٢. ٢٠٢٤م


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية