الثلاثاء، 13 فبراير 2024

صمت وحنين للشاعرة أم يحيي لهواني

 صمت وحنين

تعبنا هموما وشوقا وكتبنا حرفا للغياب

وبكينا بصمت وتعبنا  حزنا والما واكتئاب

وابينا الا الفراق والحنين والشوق والضباب

اترجعين ام اليت الا الضياع والخوف والاغتراب

ابكيتني والضحكة فارقتني. وغادرت الاحباب

لم يعد قلبي حمل الهموم. ولا تحمل الكذاب

وداعا لكل السعادة  لكل الفرح يا خير الاصحاب

فرق وصمت وحزن وشوق اجتاح القلب والاطناب

فرفقا بقلبي وروحي ولن انتظر وحيدا سافتح الابواب

بقلمي ام يحيى لهواني



0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية