صمت وحنين للشاعرة أم يحيي لهواني
صمت وحنين
تعبنا هموما وشوقا وكتبنا حرفا للغياب
وبكينا بصمت وتعبنا حزنا والما واكتئاب
وابينا الا الفراق والحنين والشوق والضباب
اترجعين ام اليت الا الضياع والخوف والاغتراب
ابكيتني والضحكة فارقتني. وغادرت الاحباب
لم يعد قلبي حمل الهموم. ولا تحمل الكذاب
وداعا لكل السعادة لكل الفرح يا خير الاصحاب
فرق وصمت وحزن وشوق اجتاح القلب والاطناب
فرفقا بقلبي وروحي ولن انتظر وحيدا سافتح الابواب
بقلمي ام يحيى لهواني


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية