...... لأنك ....!
لأنك حب تغنَّى بقلبي
فأصبحتِ سرَ الحياة الجميلة
وسر الشفاءِ لداءٍ طويلٍ
ُيطاحنُ قلبا ونفسًا عليلة
ونجما بريقُ السّنا مستهاما
يخاف الحبيبُ الرقيقُ أُفُولَه
وعطرا لزهرِ الرُّبا عبقريا
كساه الخلود فَوَلّى ذبوله
ونسمة فجرٍ عفيفٍ شريفٍ
يناجي الندى فوق غصن الخميلة
********
لأنك توأم عمري الخراب
ولحظة صدق بقلبي العنيد
تراود حلما بريئا ً نقيا
فأنت نوادر قلبي الفريد
لأنك عشق الليالي الجميلة
فأنت االقديم لحب جديد
بقلمي
دكتور...مهدي داود


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية