عيد العشاق للشاعر إسحاق قشاقش
(عيد العشاق)
لإفرح.........بعيد العشاق
وبهالليلة.......إسعد فيكِ
عذراً...........لإني منضاق
وغير......وردة ما بهديكِ
وبتأسف....من بعد فراق
عن...وضعي عم إحكيكِ
وما عندي....كذب ونفاق
وبالصراحة.......بوفيكي
ولإني........عندي أخلاق
وبخاف.........كتير عليكِ
ومحبة.........كلها أشواق
جوا........عيوني بخبيكِ
قالولا.....معقول إسحاق
ولا...........هدية هاديكي
وكل...عمرو ليراتو عتاق
وشو ما طلبتي بيعطيكِ
قالت
كل....عمري بعيد العشاق
أحلا.........هدية بيهديني
وهالمرة...وضعو منضاق
بدي...........بقلبو يدفيني
وإلي...العاشق والمشتاق
وفيه...........بيعلا جبيني
وكل عمرو إنسان معطاء
وحبو...........إلي بيكفيني
وللخير...كل عمرو سباق
وبالمحبة............غانيني
ولإنو..........عندو أخلاق
وللسهرة.....بنعمل أجواء
ولهدية..........ما بتعنيني
❤️إسحاق قشاقش❤️


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية