لا تلوموني للشاعر د . عمر عبد الجواد عبد العزيز
.....(( لا تلوموني )).....
لا تلوموني. ..و اعذروني
فقد عشقت عيونها عيوني
و صرت أسير هواها
ولم يعشق قلبي سواها
فسبحان من سواها
من عيونها لا تحرموني
لا تلوموني .....
كنت جسدا بلا حياه
من عيونها عشقت الحياه
و نسيت ....مرارة الآٓه
في وصلها طوق النجاه
فلا تخذلوني ....
عيوني تجوب الآفاق
و قلبي إليها يشتاق
يشتاق للحظة عناق
نطوي صفحات الفراق
فلا تظلموني....
لن يكون في عشقي شقاء
فالعشق ...سر البقاء
سماحة و صراحة و نقاء
فلا حياة لمن
لم يهوي مثلها عذراء
و اسألوني.....
.............ولا تلوموني
★★★★★★★★★★
د/,عمر عبد الجواد عبد العزيز


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية