سلوووا مقلتايي عنها......
############
سلوا قلبها... هل أصابه
ماأصاب خافقي تضلما
عادت ... وليتها لم تعد.
فالجرح... مابرح يغرس
أنيابه...ولجسدي وتهشما
عادت فلا لقيا ولاوصال
وجراحاتي تشكو الفقد.
لأي دواء منها وبلسما..
لقد راوضتك ياروحي....
على توأما ماعاد متضلما
وعيناي أضناها الفقد...
لأنتظار وصولك والنور
فيها امسى..........معتما
أتريدين معذبتي العمى.
وفقدي لعيون رأتك في..
السما وللثريا خير أنجما
وحتى القمر فقد سحره
و .....الثريا فقدت بريقها
بنأيك عني حزنا وتألما..
أنا لا ألومك وألوم نفسي
وللحاسدين لحبنا تضلما
فلقد ضلمتك لحبي لك..
وضلمتني لحبك لي.......
ولازلت للأمال ...توسما....
ايه يا خليله الروح.......
فنغمات نبضاتي نفقت..
لأن القلب يستمد قواه.
من أمل لوصلك و...حلما..
أخشى عليك أن يصيبك
ما أصابني وفؤادي يهفو
أليك وأن لا تحضري لأنك....
ستنصبي لروحي... مأتما
د باسم عزيز اليوسف.....
وبقلمي بغداد في
8/6/2024.........


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية