الاثنين، 5 أغسطس 2024


 .......ملهمتي.....

حبيبتي هي تلك التي 

بألوان قوس الله رسمتها

وإنني كلما رأيت القمر بازغا رأيتها

هي التي بأجمل الأسماء ناديتها

و كلما اقتربت منها أنتشي بعطرها

هي عطري المفضل ولوني المفضل

وحروفي وهمسي كلما حدثتها

هي ملكة زماني في زمن لم يبق فيه ملكات 

وبريق يأتيني برفق يملأ كل السموات

نور يلمع في عتمة الليل يضيء أمامي الظلمات

يا لحظي بها فقد ملكت بها كل السعادة والإمنيات 

ستبقى رفيقة دربي وملهمتي لأخط حروفي والكلمات 

وحبببتي منذ أن عرفتها حتى الممات

_____________________________

بقلمي احمد الربداوي ابو شادي

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية