نصحي اليك
لا ينفع حزن و لا أسى
فالمرء مهما جاملته
نسي و عذب و قسى
فاختر اللين عند الشدة
قد يثمر لعل و عسى
و لا تجاري كذابا لارضائه
فيتحراه ما أصبح و أمسى
و احنو على من لا يحنو عليه
لعله بفضلك و خصالك يتأسى
و لا تمشي على درب جاهل
كلما ذكرته خيرا يتنسى
و اجعل في قلبك مساحات
يملأها الحب و السعادة تترسى
بقلم سعيدة دعيكري


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية