🕊️ .... ثقافة المعاملة .... 🕊️
في عالم تداخلت فيه الألوان و تباينت الطبائع، يظل الإنسان طيب القلب هو النجم المضيء في حياته و حياة الآخرين. قد تجد من يختلف معك في الرأي، أو يجرح مشاعرك، لكن الأجمل هو أن تسير وفقاً لما تؤمن به من نقاء و رفعة.
عامل الناس بأخلاقك، لا بأخلاقهم. ففي كل مرة تتعامل فيها بطيبة وكرم، أنت تزرع بذور المحبة، و تبني جسور التواصل. لا تدع الأحقاد أو التنافر يطفئ نورك، بل اجعل من تصرفاتك مرآة لجمال روحك.
الإنسان الذي يزرع الخير، سيجني ثمار السلام و الرضا. و الذوق الرفيع، مهما كان محاطا بالظلام، سيظل يشع نورا يسكن القلوب و يعانق الأرواح .
✍️ الزهرة العناق ⚡
5/8/2024


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية