.......(( كعبة المسلمين ))......
بالأمس اعترضتم علي احتفال
مولد الهادي جميل الخصال
و اليوم تحتفلون بعارضات .
ترقص........ في خفة و دلال ...
فمن إلهكم ....... .... يكون ؟؟
و أين قبلتكم ........تكون ؟؟
و هل ذاب الملح في العيون !!
و استقامتكم صارت. محال !!...
لاشئ في قليل من ترويح
النفس بلا ابتذال أو تجريح
والطعن في المقدسات قبيح
بفعل و تلميح ...فيه جدال ...
لماذا عارضات الأزياء تطوف
حول مجسم للكعبة صفوف
ترقص علي إيقاع الدفوف
تحتقر شعائرنا دون سؤال ...
فهل الكعبة عليكم هانت
كما هان الأقصي و دانت
للعدو دولتكم ..... فخانت
الدين و العروبة.... و النضال ....
ليست الكعبة ..... ملكا لكم
تسخرون منها و من دينكم
فهي للمسلمين كافة ويلكم
من عواقب .... ردود الأفعال
★★★★★★★★★★★
د/عمر عبد الجواد عبد العزيز


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية