.... مرحبا بالألم ....
مرحبا يا ألم
فأنت زائر لا يقيم طويلا
ومع كل وجع تزرعه
تنبت حكمة في القلب.
أنت رفيق العابرين نحو ضفاف الأم
تعلمهم أن الجراح ليست سوى أبواب مفتوحة للنور.
يا ألم، ما جئتنا إلا لتقول إن القوة ليست في غيابك،
بل في قدرتنا على الوقوف بعدك، وعلى ابتسامتنا رغم أنفك.
مرحبا بك حين تشعل فينا جذوة التغيير، وحين تهدي أرواحنا طريقا لم نره من قبل.
فكل ألم يحمل في طياته وعدا لا يخطئ:
أن النهاية دائما تكون نورا يضيء المدى.
لا تخفك الدمعة يا أنت، فما هي إلا مطر يغسل الروح
ولا تهاب العتمة، ففي عمقها يتولد الصباح.
مرحبا يا ألم، بل مر حبا يا ألم، فعلى جدارك نبني الأمل .
✍️ الزهرة
العناق ⚡
20/12/2024


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية