لم كنا صغيرين الشاعر محمد درويش
لم كنا صغيرين
-------
دبله محبس
و سلسله
اول طريقي
للجواز
بيت ازاز
و بطوبه واحده
ينكسر
انا بعتذر
اصبح سراب
راح في
التراب
أسست ياما
حب وشقه
وزعت فيهم
زرعتي
الارض بور
والزرع
مش نافع
حطيت سنيين
العمر
في ميزانه
غمضت
عيني واكتفيت
انا
اللي شلت
البيت
ده
من يومي
وعمري
ما كليت
وجيت
احصد ما
جنيت
عديت بحور
ياما
ماارتويت
الزرع كان
عالي
والقمح متعلق
حلق
القلل ناشف
وانا اصلي
مستني
والنيل واقف
هناك
ساكت سكوت
دبح دعا
الكروان
سكت السكوت
خالص
مني
ومات الصوت
انطق بقه
وقولي
بعلو الصوت
اصل الحكايه
ايه
ردد اغاني
سمعتها وقت
ماكنا
كنا صغيرين
كان لينا
بيت
صغير
اسالوا هو
فين
فكره
وعرفه
ان
الطريق
ليه سكتين
من اوله
له سكتين
السلامه
والندمه
انت فين
فاكر
لم كنا
صغيرين
شعر
محمد درويش


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية