باب اليقين ....
يا من أصابته الدنيا بوعثاءها
فأمسى حزينا حائرا وهو كئيب ُ
وطرق أبواب الأخلة جُلها
لكنه عاد محزونا يُتعبه النحيب
دع عنك باب كل مانع
كي لا تقل ما لي حبيب ُ
لله أبواب أبدا لا تُقفل
من طرق باب الإله لا يخيب
وإن أصابك ذات يوم ألم
فقل يشفيه ربي فهو الطبيب
أو ألمت بك يا صاح ضائقة
فقل لي رب ٌ سميع مُجيب
فانأى بنفسك عن اليأس دوما
واجعل يقينك بالله إنه قريب
أقبل عليه وقل رباه جئتك سائلا
فاجعل لي من رضاك نصيب ُ
يا رب قد وهن حالي وقلت حيلتي
وأتيت بابك فعفوك واسع رحيب ُ
تحيات اخوكم
العبد الفقير الى الله
ابو محمد
عبدالباسط ابو ريا
النبض الثائر


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية